وزير الشباب والرياضة يجري اتصالا ببعثة الميناء لكرة السلة ويشكر سفارة بلادنا بالكويت

الإثنين ١٠ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ٠٧:٥٣ مساءً

إعلام الوزارة

أجرى معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الإثنين، اتصالًا هاتفيًا ببعثة نادي الميناء، للاطمئنان على أحوال البعثة، المشاركة في البطولة العربية لكرة السلة التي المقامة حاليًا بـ " دولة الكويت".

وخلال حديثه مع رئيس البعثة مدير عام فرع مكتب وزارة الشباب والرياضة عرفات محمد علي، أثنى البكري على المستوى الذي قدمه فريق كرة السلة لنادي الميناء (بطولة الجمهورية)، في مبارياته الثلاث رغم الخسارة فيها أمام فرق لها باع طويل في اللعبة".

وقال، "بغض النظر عن النتائج التي حققها الفريق في البطولة العربية التي تشارك فيها فرق من الوزن الثقيل كـ (الأهلي المصري، والرياضي اللبناني)، إلا إن الحضور والمشاركة كان مهمًا لكسب المزيد من الخبرات، ويحقق الاستفادة في المشاركات القادمة".

وشكر معالي الوزير البكري، "اهتمام سفارة بلادنا في الكويت ممثلة بالسفير د. علي منصور بن سفاع، ببعثة نادي الميناء، ووقوفها إلى جانبه وتذليل الصعاب والعراقيل أمامه، وهي المواقف المعتادة لـ سفاراتنا في الكويت مع كل البعثات الرياضية التي تحل في أرض الخير والعطاء دولة (الكويت الشقيقة)".

وفي وقت سابق اليوم، التقى معالي سفير بلادنا في الكويت د. علي منصور بن سفاع، ببعثة نادي الميناء لكرة السلة، وأشاد بمشاركة الفريق والنتائج المحققة مقارنة بفارق المستوى البدني والفني مع الفرق الأخرى المشاركة.