بعثة نادي الاتفاق بحضرموت تزور نادي الهلال السعودي

الثلاثاء ٢٣ مايو ٢٠٢٣ الساعة ١١:٤٨ صباحاً

خاص

زارت بعثة نادي الاتفاق بالحوطة، بطل كأس حضرموت للنسخة السابعة، مقر نادي الهلال السعودي بالعاصمة الرياض خلال جولته بالمملكة العربية السعودية.

وكان في مقدمة مستقبلي البعثة عضو مجلس إدارة نادي الهلال المدير التنفيذي للخدمات المشتركة منصور بن فهد الأحمد، الذي قدم شرحاً موجزاً عن أهم الألعاب في النادي والبطولات التي حققها على الصعيد المحلي والخارجي.

وخلال الزيارة قدم مدير عام مكتب الشباب والرياضة في وادي حضرموت رياض الجهوري، صورة لاستاد سيئون الأولمبي في نهائي بطولة كأس حضرموت لكرة القدم النسخة السابعة التي شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً، كإهداء إلى نادي الهلال السعودي، بحضور رئيس نادي الإتفاق فائق بن طالب وأعضاء البعثة.

ونقل الجهوري تحيات معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري ورئيس الإتحاد العام لكرة القدم أحمد العيسي والأمين العام د. حميد الشيباني الذي قام بمخاطبة الإتحاد السعودي لكرة القدم لتنسيق الزيارة مع نادي الهلال.

وفي المقابل قدم عضو الإدارة الهلالية منصور بن فهد شكره إلى بعثة نادي الاتفاق على هذا الإهداء، واهدى البعثة شعار نادي الهلال، مؤكدًا اعتزازه بهذه الزيارة متمنيا تكرارها من خلال مشروع توأمة مع أندية حضرموت واليمن عموما.