إدارة نادي الشعلة بعدن تكرّم وكيل وزارة الشباب والرياضة د.عزام خليفة

الثلاثاء ٢٣ مايو ٢٠٢٣ الساعة ٠١:٥٦ مساءً

إعلام الوزارة

 كرّمت الهيئة الإدارية لنادي الشعلة الرياضي الثقافي، اليوم الثلاثاء، وكيل وزارة الشباب والرياضة، د. عزام خليفة، تقديراً لجهوده الطيبة ودعمه المستمر للنادي وشبابه في أوقات سابقة ولاحقة.
 وخلال التكريم الذي أقيم بديوان عام وزارة الشباب والرياضة بالعاصمة المؤقتة عدن، عبّر د. عزام خليفة، عن "سعادته البالغة بتكريم نادي الشعلة لشخصه ممثلة برئيس النادي الكابتن محمد حسن أبو علاء ونائبه سالم الوادي، معتبرًا هذه اللفتة الطيبة وسامًا على صدره من نادي عريق وصاحب أمجاد كبيرة على مستوى رياضة الوطن وعدن على وجه الخصوص".
 وقال خليفة، أمر جميل ورائع أن تبادر إدارات الأندية بتكريم بعض رموز الرياضة ممن قدموا عصارة جهودهم وخبراتهم في خدمة تلك الأندية، لما لها من أهمية وقيمة معنوية في نفوس المكرمين، وتشعرهم أن أسمائهم لا زالت حاضرة في نفوس اللاعبين رغم تقادم السنين".
 من جانبه أعتبر رئيس نادي الشعلة محمد حسن أبو علاء، "تكريم إدارة ناديه للكفاءة الرياضية الكبيرة ممثلة بالدكتور عزام خليفة، (اعترافًا) بالجهود الكبيرة التي قدمها في دعم النادي والوقوف إلى جانبه سابقًا ولاحقًا، وتقديرًا لسنوات العطاء التي قضاها مع النادي مدربًا وخبيرًا كرويًا، وأيضا مع كرة القدم اليمنية بشكل عام".
 وأشار، إلى إن "إدارة نادي الشعلة ولاعبيه وجماهيره يكنون الود والتقدير والاحترام لشخص الدكتور عزام خليفة، ليس لأن أسمه قد ارتبط لفترة معينة مع النادي، وإنما باعتباره كفاءة رياضية كبيرة في عدن والوطن عمومًا".