وكيل قطاع الرياضة المساعد يستقبل بعثة منتخب المبارزة الفائز ببرونزية غرب آسيا

الخميس ٠٧ سبتمبر ٢٠٢٣ الساعة ١٢:٣٩ مساءً

إعلام الوزارة

استقبل وكيل قطاع الرياضة المساعد بوزارة الشباب والرياضة، رائد علي نعمان، اليوم الخميس، بديوان عام الوزارة، بعثة المنتخب الوطني للمبارزة، الفائز ببرونزية بطولة غرب آسيا لفرقي اللعبة في سلاح الايبيه تحت ٢٠ سنة، وبرونزية تحت سن 23، والتي استضافتها العاصمة الأردنية "عمّان".

 

وفي اللقاء الذي حضره مدير عام الاتحادات والأندية فرحان ثابت المنتصر، نقل الوكيل المساعد رائد نعمان، "تحيات معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري، لجميع أعضاء البعثة، مشيدًا بالإنجاز الذي حققه المنتخب، والذي يُعد امتدادَا للنجاحات التي حققها أبطال الرياضة اليمنية مؤخرًا في الكثير من الفعاليات والمسابقات العربية والدولية.

 

وتابع، "اللاعب اليمني موهوب بالفطرة، وعنده القدرة على البروز والمنافسة متى ما تهيأت له الظروف والإمكانيات المناسبة، وهو ما تجلى خلال هذه المشاركة، موضحًا إن الوزارة بقيادة معالي الوزير البكري، حريصة دوما على تكريم نجوم الرياضة والمنتخبات المبرزة، وفقا للائحة والتقارير الفنية.

 

من جانبه، أشاد مدير عام الاتحادات والأندية فرحان المنتصر، بجهود مجلس إدارة الاتحاد العام للمبارزة برئاسة حسين الشريف، رغم ظروف الحرب، وحرصهم على المشاركة وتمثيل الوطن للارتقاء باللعبة في بلادنا وديمومة نشاطها، متمنياً انتشارها في عموم محافظات الجمهورية دون استثناء، داعيًا إلى الاهتمام بالنشء وإقامة المسابقات، باعتبارهم الركيزة التي يُبنى عليها تحقيق الكثير من الآمال".

 

من جانب أخر عبر الأمين العام المساعد لاتحاد المبارزة رئيس البعثة محمد بدر السامحي، عن سعادته بحفاوة الاستقبال وحرص الوزارة على لقائهم، مثمناً دعم معالي الوزير البكري للرياضة والرياضيين في مختلف المناسبات والظروف مهدين هذا الانجاز لمعاليه والشعب اليمني.

 

وتكونت بعثة المنتخب الوطني للمبارزة من محمد بدر السامحي رئيس البعثة، محمد مسعود مدرب المنتخب، عبدالرحمن بادي مساعد المدرب، لبيب المعمري المنسق الإعلامي، واللاعبين : اسامة بادي، أحمد اليوسفي، الحسن السالمي، سعد المدحجي.

 

حضر الاستقبال مدير إدارة النشاط الرياضي عهد السقاف.