البكري يشيد بنجاح دوري شهداء المقاومة الجنوبية في مديرية الحد بيافع

الأربعاء ١٣ سبتمبر ٢٠٢٣ الساعة ٠٨:١٧ مساءً

إعلام الوزارة

أشاد معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، بنجاح دوري شهداء المقاومة الجنوبية الذي اقيم بمديرية الحد بيافع، وتوج فريق حلين ببطولته، وحظي بمتابعة جماهيرية كبيرة.

وقال البكري في تصريح لموقع الوزارة، نبارك لفريق حلين تتويجه ببطولة دوري شهداء المقاومة الجنوبية وبالنجاح الكبير  الذي حققه الدوري، دل  عنه الحضور الجماهيري اللافت في جميع المباريات.

وشكر  البكري،  الجهود التي بذلها مدير  عام  مديرية الحد  حسين احمد عوض الجوهري،  ورئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمديرية أحمد محمد  التومي، وقائد المقاومة الجنوبية بالحد العميد الركن عبدربه الفلاحي، ومدير  الأمن الرائد عبدالرب العوكبي،  وجميع القيادات العسكرية والأمنية وقيادات العمل الشبابي والرياضي في المديرية والتجار  والجماهير الرياضية،  وكل من ساهم في نجاح الدوري والسير به إلى مرافىء الأمان.

وجدد البكري، اهتمامه ودعمه لكافة الأنشطة الرياضية والشبابية التي تقام في المناطق الريفية، وبالحراك الرياضي الكبير التي تشهده بين الحين والاخر، مشيرا إلى إن الوزارة تدعم وتبارك مثل هذه الفعاليات التي تساعد الشباب على ممارسة الرياضة والابتعاد عن الأشياء الضارة.

في السياق اقام مكتب الشباب والرباضة بمديرية الحد اليوم الثلاثاء، حفلا  تكريميا لفريق حلين بطل دوري شهداء المقاومة الجنوبية في نسخته السابعة.

وخلال الاحتفالية ثمن  مدير مكتب الشباب والرياضة في الحد  محمد صالح مطيع،  دعم قيادة وزارة الشباب والرياضة ممثلة بمعالي الوزير نايف البكري، والدعم المقدم من قيادة السلطة المحلية في المديرية والمجلس الانتقالي ومساهمة الجميع في إنجاح الدوري والوصول به إلى خط النهاية.

وكان دوري شهداء المقاومة الجنوبية قد انطلق في 28 يوليو الماضي، وشارك فيه 16 فريقا، تم تقسيمها إلى (٤) مجموعات وحظى باهتمام ومتابعة من قبل مختلف فئات المجتمع في مديرية الحد والمناطق المحيطه بها.