الوزير البكري يكرم المنتخب الوطني للملاكمة

الإثنين ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٣ الساعة ٠٥:١٤ مساءً

إعلام الوزارة

كرم معالي وزير الشباب والرياضة، نايف صالح البكري اليوم الإثنين، بديوان عام الوزارة، منتخبنا الوطني للملاكمة، العائد مؤخراً من المشاركة في البطولة العربية السادسة للملاكمة التي اقيمت بجمهورية مصر العربية، وشاركت فيها 10 دول عربية.

وعبر الوزير البكري عن سعادته بما حققه ابطال المنتخب الوطني"للملاكمة"مهنئيا إياهم  بالانجاز الذي حققوه، رغم كل الظروف التي تعيشها البلاد، وحصدهم للعديد من الميداليات الفضية، والبرونزية.

واكد الوزير دعمه واهتمامه بمشاركة لعبة الملاكمة في مختلف المسابقات العربية والقارية، داعيا اياهم إلى بذل المزيد من الجهود في الفترة القادمة لتحقيق نتائج ايجابية أكثر من التي تحققت في هذه البطولة.

واشاد معالي الوزير بالجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد العام للملاكمة، وحرصه على مشاركة المنتخبات الوطنية بفئاته السنية، رغم الظروف والصعاب التي تمر بها البلاد، ورفع أسم اليمن عاليًا.

في السياق، شكر لاعبو المنتخب، "معالي الوزير على دعمه المتواصل للمنتخبات، ومتابعته لهم، والذي كان دافعاً قوياً لتحقيق الميداليات، مؤكدين على بذل  المزيد من الجهود مستقبلاً لتحقيق بطولات قادمة.

حضر التكريم وكيل وزارة الشباب والرياضة د. عزام خليفة، ورئيس الاتحاد العام للملاكمة، رائد علي نعمان، ومدير عام المراجعة الداخلية بالوزارة شوقي البكاري.