الوزير البكري يكرّم بطل آسيا للناشئين في لعبة الكاراتيه اليمني معاذ محمد مهيوب

الخميس ٢٣ نوفمبر ٢٠٢٣ الساعة ٠٦:١١ مساءً

إعلام الوزارة

كرّم معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم، بطل آسيا في لعبة الكاراتيه للناشئين اليمني معاذ محمد مهيوب، (بطل ذهبية آسيا في وزن 63 كجم) في البطولة التي أقيمت في جمهورية كازاخستان خلال المدة من 6_ 8 نوفمبر الجاري.

جاء ذلك خلال لقائه بمكتبه في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، بأمين عام الاتحاد العام للكاراتيه محمد طارش، وبحضور وكيل قطاع الرياضة خالد محسن الخليفي، ورئيس المكتب الفني د. حسن عبدربه.

وهنأ الوزير البكري، البطل الآسيوي معاذ مهيوب، على إنجازه غير المسبوق في لعبة الكاراتيه، معتبرًا حصده ذهبية آسيا للناشئين ومن أمام أبطال الدول العربية والأسيوية المشاركة في البطولة، يُعد مفخرة لكل الرياضيين اليمنيين، ونجاح لاتحاد اللعبة أيضًا.

وأضاف، الواجب علينا تكريم مثل هؤلاء الأبطال الذين يرفعون أسم اليمن عاليًا في المحافل الخارجية، مؤكدًا دعمه واهتمامه بلعبة الكاراتيه وللاتحاد العام الذي يعمل على تطوير اللعبة وانتشارها بشكل أكبر، وحرصه في أن تكون هناك استدامة للمشاركات الخارجية لأبطال الألعاب في بلادنا بالذات الذين يحصدون الميداليات ويحققون الإنجازات.

من جانبه، نقل محمد طارش تحيات رئيس الاتحاد العام للكاراتيه مختار حمود سيف الهويش، لمعالي الوزير نايف البكري، مشيرًا إلى إن الإنجاز الذي حققه اللاعب "مهيوب"، إنما ثمرة جهود الجميع (الوزارة، والاتحاد، واللاعب)، الذي اشتغل على نفسه كثير وتحلى بالعزيمة والإرادة ليصل على المستوى الذي وصل إليه.