وزير الشباب والرياضة يكرّم المصور الرياضي ايمن القاضي

الأحد ٠٣ ديسمبر ٢٠٢٣ الساعة ٠٨:٣٣ مساءً

إعلام الوزارة

كرّم معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، المصور الرياضي ايمن القاضي، الحائز على المركز الأول اسيوياً وعربياً، والرابع عالمياً، في مسابقة الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية في فئة المصورين الشباب.

جاء ذلك خلال استقبال معاليه للمصور الرياضي ايمن القاضي، بمكتبه في العاصمة المؤقتة عدن، بحضور وكيل قطاع الرياضة خالد محسن الخليفي، وعضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي مؤمن حسن السقاف.

وأشاد الوزير البكري، بـ "الأبداع الذي يقدمه القاضي في الملاعب والصالات الرياضية من خلال عدسته، والذي استطاع من خلالها التفوق على مصورين عالمين ذو امكانيات هائلة، وتقديمه صورة جميلة عن ابداع المصور اليمني".

وأشار البكري، "إلى إن الإنجاز الفريد الذي حققه المصور القاضي، هو شرف له ولأسرته في المقام الأول ولمحافظة عدن والوطن عمومًا، مؤكدًا دعمه ووقوفه إلى جانبه لمواصلة التألق في عالم التصوير الرياضي.

ومنح البكري، "المصور ايمن القاضي كاميرا احترافية جديدة، تكريمًا لإنجازه الرائع، فيما،"شكر المصور ايمن القاضي تكريم الوزير نايف البكري له، معتبرًا ذلك وسامًا على صدره، ودافعًا لمواصلة التصوير الرياضي وتشريف اليمن في المسابقات والمحافل العربية والقارية والدولية".