لجنة من وزارة الشباب والرياضة تزور نادي الوفاق بالحديدة

الجمعة ٠٩ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٠٢:٤٠ مساءً

إعلام الوزارة

بتكليف من معالي وزير الشاب والرياضة نايف صالح البكري ، قامت لجنة وزارية، الخميس، بزيارة مدينة الخوخة بمحافظة الخديدة، لمطابقة ملف نادي الوفاق الرياضي بما هو موجود على الأرض وفق النظام الأساسي للأندية الرياضية.

وتكونت اللجنة من مدير عام الإداراة العامة للاتحادات والأندية فرحان ثابت المنتصر، ومدير عام الإدارة العامة للإعلام شكري حسين، ومدير ادارة المنتخبات علاء الصاصي.

واطلعت اللجنة خلال زيارتها لمدينة الخوخة بمحافظة الحديدة، على مقر وملعب النادي ووقفت على مجمل الأنشطة المقامة فيه ومقارنة ملفه الذي سبق تقديمه للوزارة بما هو موجود على الأرض، ورفع تقرير بذلك لقيادة الوزارة، لغرض منحه التصريح النهائي بعد حصوله على الاعتراف المؤقت عام ٢٠١٣.

وخلال الزيارة نقل المنتصر في لقاء جمعه مع أعضاء الهيئة الإدارية للنادي وبحضور الرئيس الفخري العميد أحمد الكوكباني، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة عبده خميسي، تحيات معالي الوزير نايف البكري لإدارة نادي الوفاق وجماهيره، مشددا على ضرورة ممارسة الأنشطة  الرياضية المختلفة وبقاء سقف الطموح عاليا.

وأشار، إلى أن  النجاح لأي نادي ليس في الحصول على التصريح النهائي، بل في ديمومة استمرار انشطته وتوسعتها والمشاركة في كل الألعاب والاعتناء بالشباب واحتواء تطلعاتهم وآمالهم.

من جانبه، شكر رئيس النادي د. طلال محمد علي، دعم واهتمام معالي الوزير نايف البكري، على اهتمامه ودعمه للرياضة عامة والنادي بشكل خاص، وكذلك لوكيل قطاع الرياضة في الوزارة خالد الخليفي، نظير تعاونه ومساعدته لشباب نادي الوفاق بالخوخة.

وعلى شرف الزيارة نظمت إدارة النادي برئاسة د. طلال محمد علي، مباراة تكريمية لنجم منتخبنا الوطني السابق علاء الصاصي، وقدمت له درعا تذكاريا تقديرا لمسيرته الرياضية الكبيرة، وحضرها جمهور كبير ، فيما قدم فريق الكونغ فو والكاراتية بعض الألعاب الفنية القتالية التي نالت استحسان الحاضرين.