وكيل قطاع الرياضة المساعد يودع بعثة منتخبنا الوطني للتنس المشارك في بطولة كأس ديفيز بسيرلانكا

الجمعة ٠٩ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٠٤:٥٣ مساءً

إعلام الوزارة

ودّع وكيل قطاع الرياضة المساعد بوزارة الشباب والرياضة، رائد علي نعمان، أمس الخميس، بعثة منتخبنا الوطني للتنس الذي يغادر غداً السبت إلى العاصمة السريلانكية كولومبو، للمشاركة في التصفيات التمهيدية لبطولة كأس ديفيز للتنس لفئة الناشئين تحت سن 14 سنة وتحت سن 16 سنة، خلال الفترة 11 - 25 فبراير الجاري، برعاية معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، ودعم من صندوق رعاية النشئ والشباب.

وخلال اللقاء التوديعي، نقل رائد نعمان تحيات معالي الوزير البكري، لبعثة المنتخب، حاثا اياهم على تمثيل اليمن في البطولة بصورة مشرفة، من خلال المشاركة الفاعلة وحصد مزيد من الإرقام في البطولة.

بدوره شكر رئيس البعثة نائب رئيس الاتحاد العام للعبة، الكابتن وديع ثابت، وزارة الشباب والرياضة ممثلة بمعالي الوزير نايف صالح البكري على الجهود المبذولة في دعم مشاركة المنتخب وتذليل الصعاب لإنجاح مشاركته في البطولة.

ويشارك في فئة تحت سن 14 عام اللاعبون محمد عادل، ابراهيم الحلقي، ومدربهم الكابتن وديع ثابت خلال الفترة 11-18 فبراير الجاري.
فيما يشارك منتخب تحت سن 16 سنة خلال المدة من 18 الى 25 فبراير الجاري ويمثله اللاعبون عزيز عادل، محمد مكي، محمد عادل، والكابتن زهير موشجي مدرباً.