مدير عام مكتب الشباب والرياضة بتعز يناقش الترتيبات النهائية للمسابقة الثقافية

الإثنين ٠٤ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٠٦:٠١ مساءً

إعلام الوزارة

ناقش مدير عام مكتب الشباب والرياضة بتعز  فؤاد فاضل، اليوم الاثنين،  الترتيبات اللازمة لانطلاق تصفيات المحافظة للمشاركة في المسابقة الوطنية الثقافية، والتي تأتي برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري وإشراف قطاع الشباب بالوزارة وتنظيم مكتب الشباب بالمحافظة والتي تنطلق يوم السبت.

وخلال الاجتماع باللجنة الثقافية بالمحافظة تم تشكيل لجنة التحكيم ولجنة التنظيم، ويستمر التنافس بين الأندية على مستوى المحافظة لتحديد من سيمثل المحافظة على مستوى الجمهورية بين أبطال المحافظات والتي ستقام بالعاصمة عدن، وتتمثل شروط هذه تصفيات المسابقة بثلاثة مشاركين لكل نادي بالمحافظة والالتزام بالزي الرسمي للنادي من قبل المشاركين، ولا يزيد عمرهم عن 40 عاماً.

وخلال اللقاء أكد مدير عام مكتب الشباب والرياضة على أهمية إبراز الوجة الثقافي لمحافظة تعز وأهمية الثقافة الوطنية، لما لها من دور في خلق الوعي الوطني بقيم الجمهورية لدى النشء والشباب، واستثمار الوقت لتنمية قدراتهم.

وتهدف تصفيات المسابقة الوطنية الثقافية التي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بمحافظة تعز وبإشراف قطاع الشباب،إلى إثراء المعارف الثقافية والعلوم وتعزيز الحضور الثقافي لدى الرياضيين من أبناء المحافظة، وتشجيعهم وصقل مواهبهم وقدراتهم وتنميتها وبناء الحس الوطني لدى النشء والشباب.