الاتحاد اليمني للإعلام الرياضي يختتم الدوره الثانية بتعر

الجمعة ١٣ ديسمبر ٢٠١٩ الساعة ٠٣:٥٩ صباحاً

تعز

برعايةودعم معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري الخميس بمحافظة تعز الدورة التدريبية في مجال الاعلام الرياضي لعدد من ناشطا في الاعلام الرياضي من مختلف مديريات المحافظة، التى نظمها فرع الاتحاد اليمني للإعلام الرياضي بالمحافظة بالتعاون مع مكتب الشباب والرياضية.


وهدفت الدورة التي استمرت خمس أيام إلى اكساب المتدربين مهارات في صياغة الخبر والتقرير الرياضي، الى جانب التصوير الفوتوغرافي الرياضي، بما يؤهلهم من تغطية الفعاليات والأنشطة الرياضية المتنوعة التي تشهدها المحافظة.


وفي الختام اكد وكيل المحافظة الدكتور عبدالحكيم عون على اهمية اقامة مثل هذه الدورات النوعية للشباب بما يساهم في انعاش القطاع الرياضي ورفع مستواه من مختلف الجوانب.. مشددا على المشاركين في الدورة بالحرص على تطبيق ما تلقوه في واقعهم المهني خلال تغطية الأنشطة الرياضية.


وأكد الدكتور عبدالحكيم عون على، اهتمام السلطة المحلية بالرياضة والرياضيين، والعمل على الارتقاء بالنشاط الرياضي والعمل على إستعادة النشاط الرياضي وتفعيل جميع الاندية الرياضية ومتابعه جميع مستحقاتهم.


من جانبه أكد الاستاذ على سرحان رئيس فرع اتحاد الإعلام الرياضي بالمحافظة انه سيتبع هذه الدورة التي تعد الثانية دورات اخرى لمزيد من التأهيل وبناء القدرات بما يمكن الشباب من مواكبة الانشطة الرياضية المختلفة.


وثمن سرحان دور وزير الشباب والرياضية الاستاذ نائف البكرى على الجهود المبذوله منه والذي يقوم بها في دعم واستعادة النشاط الرياضي في المحافظة وبقية المحافظات وصرف مستحقات الأندية الرياضية وكذلك دوار السلطة المحلية في تذليل الصعوبات التى توجه النشاط الرياضي.


وفي نهاية الاحتفال كرم وكيل المحافظة الدكتور عبدالحكيم عون جميع المشاركين في الدوره بالشهاد