مكتب الشباب والرياضة بعدن ينفذ ( 54 ) فعالية رياضية وشبابية خلال 2019

الخميس ٠٢ يناير ٢٠٢٠ الساعة ٠٣:٣٧ مساءً

نفذ مكتب الشباب والرياضة في العاصمة المؤقتة عدن (54) نشاطا وفعالية رياضية وشبابية خلال العام الماضي.


وشمل نشاط المكتب بطولات في مختلف الألعاب الرياضية بالتنسيق مع فروع الاتحادات؛وبتفاعل من الأندية في المحافظة.



وتصدرت كرة القدم هذه الانشطة بإقامة ست بطولات في مختلف الفئات العمرية، وكذلك ألعاب القوى والتنس الأرضي والسباحة والدراجات والشطرنج وتنس الطاولة والكاراتيه والتايكواندو وكرة اليد والبلياردو والملاكمة والجمباز والهجن والجودو؛ بالإضافة إلى المسابقات الثقافية؛ وعدد من المهرجانات والأنشطة المدرسية في مختلف الألعاب.



كما شهد العام الماضي اهتماما خاصا بالمنشآت الرياضية التي تضررت من الحرب،  حيث كان للمكتب حضورا في أعمال التأهيل التي تتواصل في الصالة الرياضية المغطاة وملعب الشهيد الحبيشي، وغيرها من المشاريع.



 وتسعى قيادة مكتب الشباب والرياضة بعدن ممثلة بالمهندس نعمان شاهر لمتابعة استكمال أعمال التأهيل المنشآت الرياضية في المحافظة ؛ إلى جانب حرصها على استمرار الأنشطة الشبابية والرياضية للأندية والاتحادات بالوتيرة المطلوبة ؛ في ظل الاهتمام الكبير والدعم اللامحدود الذي تلقاه تلك الأنشطة من الجهات المختصة بوزارة الشباب والرياضة ومعالي الوزير نايف البكري الذي يقف وراء نجاحات هذا القطاع وتواصل أنشطته في العاصمة المؤقتة وبقية المحافظات المحافظات المحررة .



ويستعد المكتب لإقامة عدد من الفعاليات والأنشطة ضمن خطة العام الجديد 2020 والتي ستنفذ بمشاركة أكبر للاتحادات والأندية في المحافظة ؛ وسيتم التركيز فيها على نشاط الفئات العمرية والاهتمام بها وإيلائها الرعاية والاهتمام الأكبر.