مكتب الشباب بالضالع يستعد لتنظيم دوري الشهيد الشوبجي

الأحد ١٢ يناير ٢٠٢٠ الساعة ٠٦:٥٦ مساءً

الضالع /وضاح الأحمدي

يستعد مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الضالع، عبر إدارة الرياضة للجميع، لإقامة دوري كرة القدم بالمحافظة تحت مسمى دوري الشهيد شلال الشوبجي.


وقال مدير عام المكتب، الكابتن غسان غزة إن التحضيرات جارية على قدم وساق لدوري كرة قدم يحمل اسم" دوري الشهيد القائد العقيد شلال الشوبجي"، المقرر انطلاقته في العشرين من الشهر الجاري في ملعب نادي النصر الرياضي.


وقال أيضا أن الدوري جاء وفاء وعرفانا للتضحيات الكبيرة التي قدمتها أسرة الشوبجي التي منحت الوطن ثلاثة شهداء يتقدمهم الشهيد القائد شلال، مشيرا إلى أن الدوري يأتي أيضا في إطار انجاز برامج المكتب التي ينفذها من وقت لآخر.


واوضح أن دوري الشهيد الشوبجي يقام بدعم من القائد النقيب زكي الزعلي رفيق درب الشهيد، معبرا عن جزيل شكره وامتنانه للزعلي نظير هذا الدعم الذي اعتبره وفاء لدماء الشهداء الميامين الذين ارخصوا حياتهم في سبيل الوطن، مشيرا إلى أن الزعلي لم يدخر دعما لكافة أسر الشهداء والجرحى إيمانا منه بتضحياتهم الجسيمة.


من جانبه اكد راعي الدوري النقيب زكي الزعلي، على أهمية تخليد ذكرى شهداء الجنوب من خلال الفعاليات الرياضية والشبابية، عرفانا لهم وتخليدا لمآثرهم البطولية في أذهان النشىء والشباب كي يسيروا على نهجهم الوطني العظيم.


ودعا كافة القيادات الجنوبية إلى دعم مثل هذه الفعاليات والمساهمة في انجاحها لتأثيرها الكبير في تعزيز الولاء والانتماء الوطني لدى اهم شريحة وهي شريحة الشباب