بطولة المحبة والسلام

غدا.. طائرة الشعلة وشمسان في نهائي تصفيات (المحبة والسلام) بعدن

الأربعاء ٢٧ مارس ٢٠١٩ الساعة ٠٧:٤٩ مساءً

أقيمت التصفيات في الفترة بين 16-28 مارس الجاري على صالة الشهيد أحمد الحيدري بنادي المنصورة بمشاركة أندية التلال والشعلة والميناء وشمسان والجلاء والمنصورة ، حيث تم تقسيم الفرق المشاركة على مجموعتين.

عدن - الإدارة العامة للاعلام

تختتم صباح غد الخميس على صالة الشهيد أحمد الحيدري بنادي شباب المنصورة في العاصمة المؤقتة عدن، تصفيات أندية المحافظة المؤهلة إلى نهائيات بطولة المحبة والسلام للكرة الطائرة ، وذلك بلقاء قوي يجمع طائرة شمسان بنظيرتها الشعلاوية لتسمية بطل التصفيات التي نظمها اتحاد اللعبة بعدن برعاية وزارة الشباب والرياضة ودعم صندوق رعاية النشء والشباب.

وجاء تأهل فريق الشعلة إلى النهائي بعد فوزه الثلاثاء على فريق التلال بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط جاءت كالتالي : (الشوط الأول 25/20) لصالح الشعلة (الشوط الثاني 26/24) لصالح الشعلة (الشوط الثالث 25/22) لصالح التلال (الشوط الرابع 25/20) لصالح الشعلة.

بينما كان فريق شمسان قد حسم بطاقة التأهل الأولى بعد فوزها عصر الاثنين على الجار فريق الميناء في أولى مباريات نصف نهائي البطولة للقاء بثلاثة أشواط لشوطين كانت نتائجه الشوط الأول( 25/23 ) للميناء ، الشوط الثاني (25/11 ) لشمسان ، الشوط( 25/21 ) لشمسان، الشوط الرابع( 25/20 ) لشمسان .

وأقيمت التصفيات في الفترة بين 16-28 مارس الجاري على صالة الشهيد أحمد الحيدري بنادي المنصورة بمشاركة أندية التلال والشعلة والميناء وشمسان والجلاء والمنصورة ، حيث تم  تقسيم الفرق المشاركة على مجموعتين.