حث على مضاعفة الجهود لإنجاحها ..

وزير الشباب والرياضة يشيد بسير الحملة الميدانية للتوعية بمخاطر كورونا

الجمعة ٠٣ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٠٧:٠٠ مساءً


أشاد معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري بسير الحملة الميدانية للتوعية بمخاطر فيروس كورونا المستجد التي ترعاها الوزارة وتنفذها بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان وبمشاركة منتسبي جمعية الكشافة والمرشدات وفعاليات شبابية أخرى.



وقال الوزير  البكري في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" نتابع عن كثب وبشكل يومي' ونشرف بشكل مباشر على الحملة التوعوية الوطنية الوقائية التي تنفذ من قبل وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع وزارة الصحة العامة والسكان.


 وتابع" لنا تواصل مستمر في هذا الجانب  ونستلم تقارير عن الحملات التوعوية والندوات الوقائية التي تنظم من عدن وكل المحافظات المحررة وفق خطة العمل التي وضعت من قبل اللجنة الوزارية العليا التي نرأسها .


وأضاف " أن كان من رسالة نود إرسالها في خضم هذه الظروف العصيبة فاننا ندعو  إلى مضاعفة الجهود في هذه الحملات التوعوية الطوعية الوقائية لمجابهة فيروس كورونا (كوفيد 19) في عدن وبقية المحافظات المحررة مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية .


واختتم " نثمن تثمينا عاليا جداً حجم الجهود التي بذلت وتبذل في الميادين والساحات والشوارع من قبل اخواننا واخواتنا وأبنائنا وبناتنا ونشيد بتلك التي الفرق التي تتحرك ميدانياً  إلى المنازل وكذا نشيد بجهود وأدوار القيادات الشبابية والرياضية والكشفية والإعلاميين والناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي في مؤازرة هذه الحملات كل بإسمه وصفته .


وبدأت وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة الصحة حملة للتوعية بمخاطر فيروس كرونا المستجد' من خلال شباب وشابات جمعية الكشافة وناشطين من منظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية في العاصمة عدن وبقية المحافظات المحررة .


وبادرت الوزارة بتأهيل أكثر من ١٠آلاف متطوع للقيام بالتوعية الميدانية ' كما قامت   بتوفير المستلزمات الصحية الخاصة بالمشاركين في الحملة .