وكيل وزارة الشباب والرياضة يكرم شباب اليمن في مهرجان الابداع العربي

الجمعة ٢٩ مارس ٢٠١٩ الساعة ٠٥:١٩ صباحاً

كرم وكيل وزارة الشباب والرياضة د.حمزة الكمالي ومعه مستشار الوزير لشؤون الشباب فهمان حماده، امس؛ في العاصمة المصرية القاهرة، وفد بلادنا المشارك  في مهرجان ابداع الشباب العربي الذي استضافته العاصمة المصرية القاهرة في إطار فعاليات ( القاهرة عاصمة الشباب العربي)  المقام في الفترة الفترة 14 وحتى 28 فبراير 2019م .


وفي مستهل الاحتفالية التي أقيمت بالمناسبة نقل الوكيل الكمالي تحيات معالي الوزير نايف البكري وتهانيه للمشاركين، مشيدا بما قدموه خلال المشاركة والتميز الذي أظهروه وتوج بحصدهم العديد من الجوائز.

 

من جانبهم عبر اعضاء الوفد عن اعتزازهم بالتكريم الذي يجسد اهتمام الوزارة والوزير شخصيا بالمشاركة التي أكدت تفوق الشباب اليمني في المجالات الإبداعية المختلفة.


عقب ذلك تم تكريم أعضاء الوفد بدرع الوزارة تقديرا لجهودهم المبذولة على مستوى المسابقات التي شاركوا فيها وحققوا من خلالها المراكز المتقدمة.


وكانت النتائج النهائية لفعاليات المهرجان قد أعلنت أمس وكشفت عن تفوق كبير لممثلي بلادنا في المهرجان ؛ حيث فاز الكاتب جمال علي الشعري بالمركز الأول في مجال الرواية، فيما فاز  وائل جميل عقلان بالمركز الأول في القصة القصيرة، وفي مجال الإنشاد الديني الفردي فاز المنشد علي محمد مجاهد بالمركز الأول؛ في حين حصلت  الإعلامية آية خالد على المركز الثاني في مسابقة المراسل التلفزيوني، وحل رمزي احمد عبد الله في المرتبة الثانية بمسابقة الأفلام القصيرة،  واحتل محمد مطيع الغيثي المركز الثاني في مسابقة الشعر؛كما حل هيثم الحضرمي في المرتبة الثالثة بمسابقة العزف على آلة العود.