نادي الميناء بعدن يكرّم نجومه المتفوقين وعدد من الشخصيات الفاعلة

الأحد ٣١ مارس ٢٠١٩ الساعة ٠٤:٢١ مساءً

الحفل الميناوي جاء بمناسبة اختتام بطولة الكرة الطائرة المدرسية بمديرية التواهي ولتكريم عدد من أبطال النادي بمختلف الألعاب وخريجي الدورة التدريبية للكرة الطائرة التي أقامها النادي مؤخرا.

عدن / محمد فتحي :

  أقيم عصر أمس الأول (السبت) في مقر نادي الميناء بمديرية التواهي في العاصمة المؤقتة عدن الحفل التكريمي الذي نظمته إدارة النادي واللجنة الإشرافية للكرة الطائرة برعاية الأخ/ حسين منصور أمين عام مجلس الوزراء ورئيس نادي الميناء.

 الحفل الميناوي جاء بمناسبة اختتام بطولة الكرة الطائرة المدرسية بمديرية التواهي ولتكريم عدد من أبطال النادي بمختلف الألعاب وخريجي الدورة التدريبية للكرة الطائرة التي أقامها النادي مؤخرا.

  وفي بداية الحفل رحب الأخ/علي مرشد عقلان مستشار إدارة نادي الميناء بالضيوف والأبطال الواعدين في نادي الميناء، مشيرا إلى أهمية البطولة المدرسية التي نظمها النادي والدور الكبير الذي بذله الكباتن فتحي مخضري ومحمد حمود في الإشراف على البطولة التي أعلنت عن ظهور العديد من المواهب الواعدة التي سيستفيد منها فريق الكرة الطائرة في النادي مستقبلا.

  وأضاف عقلان قائلا :"سيتم خلال حفلنا اليوم تكريم خريجي الدورة التدريبية التي حاضر فيها المحاضر محمد حمود صنعاني وأشرف عليها الكابتن فتحي مخضري وأقيمت بمشاركة 65 متدربا ما بين طالب ومدرس وحكم، إلى جانب تكريم عدد من الأبطال بمختلف الألعاب في نادي الميناء.

  من جانبه أشاد مدير مكتب التربية بمديرية التواهي أنيس الحجر بالخطوة الرائعة والجهود التي تبذلها الإدارة الميناوية ولجنتها الإشرافية للكرة الطائرة من خلال ربط العلاقة بين النادي والمدارس وتنشيط الجانب الرياضي والثقافي والاجتماعي، معبرا عن سعادته البالغة بنجاح البطولة المدرسية للكرة الطائرة في نادي الميناء ومباركا للمدارس الفائزة بالمراكز الأولى البطولة.

  وفي الختام قام الأخوة / فرحان المنتصر مدير عام إدارة الإعلام بوزارة الشباب والرياضة ومحفوظ سيف سعيد نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن وخالد هيثم مدير إدارة الأنشطة المدرسية بعدن وعلي مرشد عقلان رئيس مفوضية الكشافة بعدن والدكتور جميل طربوش رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الإعلام الرياضي وأنيس الحجر مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية التواهي ومحمد الصوفي الأمين العام لنادي الميناء والمهندس فتحي مخضري رئيس اللجنة الإشرافية للكرة الطائرة الميناوية والمهندس منير منصر مدرب المنتخبات الوطنية للكرة الطائرة ومحمد حمود مدرب نادي الميناء للكرة الطائرة بتكريم الأبطال إلى جانب تكريم عدد من الشخصيات.. وجاءت قائمة المكرمين على النحو التالي: 

- فريق مدرسة الفتح (أ) كأس البطولة والميداليات الذهبية.

 ـ فريق مدرسة ابن الهيثم(أ) كأس الوصيف والميداليات الفضية .

ـ فريق مدرسة ابن الهيثم (ج) كأس المركز الثالث والميداليات البرونزية.

- تكريم مدراء المدارس بشهادات تقديرية وإهداءهم كرتين.

- حكام البطولة وهم أيمن محمد قاسم واحمد محمد حمود.

- المشاركون في الدورة التدريبية للمعلمين ووكلاء الأنشطة في مدارس المديرية.

- مدير مكتب التربية والتعليم في مديرية التواهي أنيس عبده سعيد الحجر،والكابتن هاني محفوظ ( أفضل وكيل أنشطة) ساهم في إنجاح البطولة والأخ محمد عبدالله الحكيمي رئيس قسم الأنشطة المدرسية بمديرية التواهي.