مناقشة برامج ومستجدات النشاط الرياضي في شبوة

الثلاثاء ٠٢ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٠٦:٣١ مساءً

شبوه

عقد ،اليوم، بمكتب الشباب والرياضة في محافظة شبوة لقاء ضم مدير عام مكتب الشباب والرياضة مهدي صالح الدحيمي ورؤساء فروع الاتحادات الرياضية في المحافظة.

وخصص اللقاء لمناقشة آلية تفعيل دور الاتحادات في الارتقاء برياضة المحافظة، بالإضافة إلى عدد من المواضيع ذات الصلة بالشأن الرياضي والشبابي كما وقف اللقاء أمام خطة العمل للعام الجاري 2019م والبرامج المستقبلية للاتحادات.

وأكد مدير عام الشباب والرياضة مهدي الدحيمي حرص المكتب على تفعيل نشاط الاتحادات والانتظام في إقامة المسابقات، واستعداه للمساعدة في انتشال وضع الاتحادات المتعثرة، مشددا على أهمية العمل الجماعي لانجاز الخطط والبرامج المعدة.

وأشار إلى أن هناك توجه لدى المكتب لإقامة عدد من الدورات التأهيلية في كرة القدم والطائرة والعاب والقوى بغية الارتقاء بتلك الألعاب.

وأوضح أن الاستعدادات جارية لتنظيم فعاليات احتفالية بذكرى الاستقلال الوطني (30 نوفمبر) حيث سيتم إقامة النسخة الثانية من بطولة الشهيد احمد علي باحاج لكرة القدم بإشراف نادي الطليعة بحبان، كما ستقام بطولة في الكرة الطائرة للناشئين ، إلى جانب مشاركة فرق ومنتخبات المحافظة في البطولات التي تستضيفها المحافظات الأخرى.

من ناحيتهم، وضع المشاركون في اللقاء قيادة المكتب أمام الصعوبات التي تعترض عملهم، مؤكدين على أهمية التعاطي مع القضايا المطروحة بالاهتمام المطلوب خدمة للأهداف العامة، ولما فيه الصالح العام.