الوزير نايف البكري يناقش مع قيادات العمل الرياضي والشبابي بمأرب سبل الارتقاء بالنشاط وتطويره

الثلاثاء ٢٩ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٠٨:٥٧ صباحاً

ناقش معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري مع رؤساء الأندية الرياضية وقيادات العمل الشبابي والكشفي في محافظة مأرب أوضاع النشاط على مستوى المحافظة ' وسبل تطوير الأداء والارتقاء به .



جاء ذلك لدى لقاء معالي الوزير بالإخوة القائمين على تلك الأنشطة ' أمس الاثنين '  في لقائين منفصلين.

 

وفي المستهل نقل الوزير البكري تحيات وتهاني القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح و رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالملك سعيد، بمناسبة العيد الوطني الثامن والخمسين لثورة 26 سبتمبر.



وأكد الوزير البكري أن الوزارة  حريصة على تذليل الصعاب التي تواجه شباب ورياضيي محافظة مأرب ومساعدة  الأندية والأطر الأخرى على تنفيذ برامجها  وذلك من خلال العمل على صرف مستحقاتها' وكذا الاهتمام بتأهيل المنشآت الرياضية في المحافظة ' ومنها الملعب الأولمبي' ومقرات الأندية' وغيرها من المرافق التي سيكون لإنجازها الأثر الكبير في تحسين الأداء الرياضي والأنشطة المرافقة له ' مشيدا بالمواقف الوطنية لأبناء مأرب وشبابها .


وقال : إن العروض الشبابية والكشفية التي شهدتها المحافظة في احتفالات العيد الثامن والخمسين لثورة السادس والعشرين من سبتمبر رسمت لوحات فنية وكرنفالية رائعة' وأكدت في الوقت ذاته تمسك شباب المحافظة  بالثوابت الوطنية  وعزمهم الأكيد على تثبيت دعائم الجمهورية .


  ولفت وزير الشباب والرياضة إلى الاهتمام الذي توليه السلطة المحلية  بمأرب للقطاع الرياضي والشبابي' مؤكدا  تعاونها المثمر مع الوزارة ومكتبها في المحافظة .


حضر اللقائين مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة علي حشوان.