غدا .. وحدة عدن والتلال يدشنان مرحلة جديدة من تاريخ ملعب الشهيد الحبيشي

الخميس ٢٦ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٠٦:١٦ مساءً

اعلام وزارة الشباب والرياضه

برعاية معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري، ومحافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس، وبدعم من وزارة الشباب والرياضة، يدشن فريقا وحدة عدن والتلال لكرة القدم 'يوم غد الجمعة' مرحلة جديدة من تاريخ ملعب الشهيد الحبيشي العريق ' بمواجهة مرتقبة بينهما بمناسبة الافتتاح الرسمي للملعب الذي أعيد تأهيله بدعم حكومي وبإشراف وزارة الشباب والرياضة.


ويلتقي الفريقان الكبيران في المباراة الرسمية الأولى التي يستضيفها الملعب بعد أن اكتسى حلته القشيبة مع اكتمال الجزء الأكبر من مشروع التأهيل، و بعد ساعات من افتتاحه رسميا من قبل محافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس، وبحضور قيادات وزارة الشباب والرياضة وممثلين عن الجهات المعنية ومسؤولي الأندية والاتحادات .


ويتولى فرع اتحاد كرة القدم في عدن تنظيم المباراة التي ينتظر أن تجذب جماهير غفيرة من أنصار الناديين' ومحبي اللعبة الشعبية الأولى ' كما من المتوقع أن تحضرها قيادات السلطة المحلية وقيادات الأطر الرياضية في المحافظة .


وإستعدادا للمباراة أجرى الفريقان حصتين تدريبيتين منفصلتين على أرضية الملعب التي تم فرشها بالعشب الاصطناعي وفقا لأحدث المواصفات المعتمدة عالميا،و وضعا آخر اللمسات قبيل المباراة التي ستجمع نخبة من أبرز المواهب الكروية في المحافظة وعلى الصعيد الوطني عموما، ومن بين تلك المواهب عدد من لاعبي المنتخبات الوطنية في مختلف الفئات العمرية ممن يلعبون في صفوف القطبين الأخضر (وحدة عدن) والأحمر (التلال)، وبقيادة المدربين الوطنيين الشابين قيس محمد صالح وجمال نديم.


وعلى الرغم من تعدد اللقاءات بين قطبي كرة القدم في عدن، إلا أن تلك اللقاءات مازالت تحتفظ بخصوصيتها لدى الجماهير وتحظى بالمتابعة والحضور الكبير، كما يتوقع ألا يؤثر الطابع الودي للقاء على الإثارة التي عادة ما تحملها مواجهاتهما بغض النظر عن الحسابات التنافسية والظروف المحيطة  بتلك المواجهات.