الشباب والرياضة تبارك تعيين الوزير نايف البكري وتشكر الرئيس هادي

السبت ١٩ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٠١:٠٧ صباحاً

عدن: 

باركت أسرة الشباب والرياضة اليمنية في ديوان عام الوزارة ومكاتبها بالمحافظات وقيادات الاتحادات والأندية الرياضية تجديد الثقة لمعالي الأستاذ نايف صالح البكري وزيراً للشباب والرياضة معبرة عن شكرها لفخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي على حسن الإختيار الذي سيمنح قطاع الشباب والرياضة في بلادنا المزيد من الاهتمام والتطوير والإنجاز. 

جاء ذلك في برقيات ورسائل تهنئة بعثت بها الأطر الرياضية المختلفة إلى معالي الوزير أ. نايف صالح عبدالقادر البكري فور صدور القرار الجمهوري الخاص بتشكيل الحكومة وتسمية أعضائها برئاسة دولة الدكتور معين عبدالملك، باركت فيها للرياضة والشباب في بلادنا بإعادة تعيين البكري وزيراً للشباب والرياضة لاستكمال مسيرة تنشيط الرياضة وإعادة تأهيل وبناء المنشآت الرياضية التي انفردت بها وزارة الشباب والرياضة تحت قيادته رغم الموارد الشحيحة والصعوبات الأمنية وتعقيدات الوضع السياسي.

وأكدت البرقيات في مجملها على حسن الإختيار مشيدةً بالقرار الجمهوري المنصف والمقدر للجهود التي بذلها معاليه طوال السنوات الماضية، مؤكدةً استعدادها للمضي تحت قيادة معالي الوزير وإشرافه لمواصلة عملية إعادة البناء الرياضي نحو المستقبل المشرق للرياضة والوطن.

من جهته ثمن الوزير البكري  تهنئة القيادات الشبابية والرياضية  مشيراً الى أنهم شركاء في النجاح خلال المرحلة الماضية 

واعداً بأن تشهد المرحلة المقبلة مزيداً من الجهد في خدمة الشباب والرياضيين في مختلف المحافظات اليمنية.