نائب وزير الشباب والرياضة يلتقي الـ (5) الصحفيين المفرج عنهم من سجون الحوثي

الثلاثاء ١٩ يناير ٢٠٢١ الساعة ١١:٥٨ مساءً

التقى نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه ،اليوم، في العاصمة المصرية القاهرة الصحفيين الخمسة المفرج عنهم من سجون الحوثي وهم :" هشام طرموم، عصام بالبحيث، هيثم الشهاب، هشام اليوسفي، حسن عناب" الذين قاموا بزيارته للاطمئنان على سلامته بعد تعرضه للإصابة في العدوان الحوثي الارهابي على مطار عدن الدولي مطلع الشهر الجاري.

وفي اللقاء عبر نائب الوزير عن سعادته البالغة وهو يرى رفاق النضال في ساحات الثورة محررين من قيود السجان الارهابي الحوثي ، ذنب فارس وايران، مؤكدا عزم القيادة السياسية وكل الشرفاء مواصلة النضال حتى تحرير اليمن كله وتطهير كامل ترابه من الرجس السلالي الكهنوتي الذي اعاد البلاد عشرات السنين الى الخلف، واعاد اليها الظلم والجوع والفقر والمرض والجهل.

وتمنى الصحفيين المحررين لنائب الوزير الشفاء العاجل، معبرين عن سعادتهم بلقائه باعتباره من شباب الثورة الذين خاضوا معترك النضال السلمي في الساحات وتقع على عاتقهم اليوم مسئولية النضال الاكثر صعوبة المتمثل في تحرير البلاد واستعادة الشرعية لمكانها وحضورها في كل محافظات الوطن، واعادة بناء ما دمرته الحرب الحوثية على الشعب والوطن.

وكان نائب وزير الشباب والرياضة استقبل امس الاثنين نائب رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم المهندس حسن باشنفر وعددا من اعضاء الاتحاد الذين زاروه للاطمئنان على صحته.