وزير الشباب والرياضة يلتقي ممثلين عن جمعية جرحى عدن

الإثنين ٠٨ فبراير ٢٠٢١ الساعة ١٠:٣٠ مساءً

اعلام وزارة الشباب والرياضه

لتقى معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، الأثنين، برئيس جمعية جرحى عدن، ناصر صالح فضل ونائبه علي صالح البركاني.

وخلال اللقاء "أشاد البكري، بالمآثر البطولية التي سطرها شباب عدن دفاعًا عن العاصمة خلال الهجمات التي شنتها مليشيات التخلف والرجعية والإمامة ممثلة بجماعة (الحوثي الإرهابية)".

وقال، "فرصة سعيدة أن ألتقي بممثلي جمعية جرحى جمعية عدن الذين نالوا شرف الدفاع عدن وباقي المحافظات اليمنية، وكانوا مثالًا رائعًا للشرف والتضحية والفداء".

واشار، إلى أن "لقائه بهم يعد تقديرًا واحترامًا لأولئك الرجال الذين تصدوا وببسالة نادرة للمد الصفوي الإيراني الذي أرادت مليشيات الحوثي أن تفرضه واقعًا على مجتمعنا اليمني الرافض لكل أشكال العبودية والاستبداد"

وتابع، "نحن في وزارة الشباب والرياضة  وانطلاقا من مسؤولياتنا الكبيرة تجاه كل الشباب اليمنيين وضمن توجهات الحكومة برئاسة د. معين عبدالملك، ورئاسة الجمهورية ممثلة بفخامة الأخ المشير عبدربه منصور هادي، لن نألوا جهدًا في الاهتمام وتقديم يد العون والمساعدة لأولئك الأبطال، الذين دافعوا عن الدين والأرض والعرض فداءً للتربة التي ولدوا وترعرعوا عليها".

من جانبه، عبر رئيس جمعية عدن، ناصر صالح فضل، عن سعادته البالغة بلقاء معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري، الذي مثل بوقفته الشجاعة والتحامه برجال المقاومة في عدن خلال غزو الحوثيين للمدينة، صورة رائعة من صور الشجاعة والفداء.

وعرض فضل على معالي الوزير إقامة مسابقة كروية باسم كأس (جرحى عدن)، تكريما واعترافا بما قدموه من تضحيات خلال الحرب، واستذكارًا ببطولاتهم التي كل محل تقدير كل اليمنيين في الداخل والخارج.

وفي الختام رحب البكري بفكرة إقامة المسابقة مبديًا استعداده بتقديم كافة إشكال الدعم والمساندة لإنجاح المسابقة وبما يحقق الهدف الذي أقيمت لأجله.

وخلال الحرب التي شنتها مليشيات التخلف والإمامة، على عدن تعرض  الألاف من شباب المدينة لإصابات بليغة ، فضلًا استشهاد الألاف منهم فداءً للدين والوطن.