العلاقات الثنائية محور نقاش وزارتي الشباب والرياضة في اليمن والسودان

- إعلام الوزارة :

  ناقش وكيل قطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة، الخميس،  د. منير لمع مع وزير الشباب والرياضة السوداني د. يوسف آدم، سبل تطوير العلاقات  وتفعيل البروتكول الموقع بين البلدين عام 2016.
جاء ذلك خلال استقبال وزير الشباب والرياضة السوداني د. يوسف آدم، لوكيل وزارة الشباب والرياضة، بمدينة أم درمان، وبحضور وكيل وزارة الشباب والرياضة السوداني أيمن سيد سليم و ملحق شؤون المغتربين بسفارة الجمهورية اليمنية بالخرطوم د. عبدالحق يعقوب.
  وخلال اللقاء، نقل د. لُمع  تحيات معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري لنظيره السوداني، مؤكدًا على عمق العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين في مختلف المجالات.
  وعبر لمع عن سعادته بالتعاون المشترك بين وزارتي الشباب الرياضة في اليمن والسودان، داعيًا إلى ضرورة تعزيز العمل المشترك لما فيه مصلحة الشباب والرياضة في البلدين. 
  من جانبه، عبر  وزير الشباب والرياضة السوداني د. يوسف آدم، عن سعادته بزيارة وفد وزارة الشباب والرياضة اليمنية، مبدياً تعاونه التام والدائم في خلق شراكة ثنائية في كافة المجالات وفي مقدمتها قطاع الشباب.
  وأتفق الطرفان ، على تفعيل البروتوكول الموقع بين البلدين لعام 2016 ، وكذا فتح المزيد من الآفاق الرحبة للعلاقات الثنائية والتواصل المستمر والفعال في ما يخدم مصلحة قطاعي الشباب والرياضة بين البلدين .