اتحاد القدم يسعى لتامين مباريات ودية للمنتخب الأول في معسكر الرياض

يسعى الاتحاد العام لكرة القدم لتأمين مباراتين وديتين على الأقل للمنتخب الوطني الأول، الذي يخوض حاليا معسكرا خارجيا في العاصمة السعودية الرياض ، استعدادا لاستكمال التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر ونهائيات آسيا 2023 في الصين .

ويتأهب المنتخب لمواجهة السعودية واوزباكستان وفلسطين في إياب التصفيات القارية المزدوجة ، كما يلتقي المنتخب الموريتاني في الدور التمهيدي المؤهل إلى بطولة كأس العرب في قطر.

وأوضح مساعد مدرب المنتخب الوطني أحمد علي قاسم ان الاتحاد والجهاز الفني بصدد تأمين مباراتين وديتين خلال المعسكر الحالي لوضع اللاعبين في فورمة المباريات التنافسية قبل استئناف التصفيات ، منوها بأن معسكر الرياض الذي يأتي امتداد للمعسكر الداخلي الأخير  في محافظة شبوة يسير بصورة جيدة.

وقال، إن التشكيلة الحالية للمنتخب كان من الصعب إختيارها لعدم إقامة الدوري المحلي، غير أنه ابدى ثقته بهؤلاء اللاعبين ، والذين سيتم تدعيمهم باللاعبين المحترفين في الخارج؛ وسيكون المهاجم عبدالواسع المطري اول  الملتحقين بالمنتخب  بعد إجازة العيد مباشرة . 

وأبدى ثقته بقدرة اللاعبين على تحقيق نتائج إيجابية في الثلاث المباريات المتبقية من التصفيات الآسيوية ، وكذلك المباراة أمام منتخب موريتانيا التي تعد بوابة دخول البطولة العربية.