مكتب الشباب والرياضة بعدن يحذر من الاعتداء على أراضيه

عدن

حذر مكتب الشباب والرياضة بمحافظة عدن، اليوم الأحد، الاشخاص والجهات من التعدي على الاراضي الخاصة بالشباب والرياضيين في منطقة العريش شرقي عدن.

وقال المكتب عبر مديره العام نعمان شاهر: "نحذر الاشخاص والجهات من التعدي على الاراضي الخاصة بالشباب والرياضيين في منطقة العريش، التي صرفت رسميا لبناء منشآت رياضية عليها مستقبلا عبر الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط الحضري وبموجب اجراءات رسمية".

وأشار شاهر، إلى إن مكتب الشباب والرياضة بعدن يمتلك الوثائق التي تعزز ملكيته لتلك الأرض المحددة، حيث يعتبر المالك الرسمي للأرضية الواقعة في مخطط الجمعيات السكنية في منطقة العريش بمديرية خورمكسر بمساحة 94×168 بمساحة اجمالية تقدر ب 15700 متر مربع في وحدة الجوار رقم (685) وحدودها من الشمال شارع رقم (27) بطول 168م، ومن الجنوب ممر 3-4 م شارع 63-10م، من الشرق شارع رقم (38) بطول 94 م، من الغرب شارع رقم (98) بطول 94 م


وأكد، بان تلك المخططات قد تم الصرف رسميا بمحضر تسليم ارض صادر من الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني م/ عدن بتاريخ11/28/ 2010م وتعتبر ملكية لوزارة الشباب والرياضة (مكتب عدن).

 وأوضح، انه وبموجب الصرف الرسمي للمكتب بحسب المخططات نحذر جميع الاشخاص او الجهات من التعامل سواء بالبناء او التنازل في الموقع المذكور اعلاه واي تصرفات يقوم بها اي شخص تعتبر لاغية ولا يعتد بها ويتحمل المسؤولية القانونية عن مثل هذه التصرفات غير القانونية.


ودعا نعمان، الجهات الامنية والعسكرية بحماية حقوق الشباب والرياضيين والحفاظ على ممتلكاتهم، وذلك لتامين مستقبل منتسبي الرياضة والاجيال القادمة.