مدير عام الشباب والرياضة بتعز يلتقي إدارة نادي الميناء

الأربعاء ٠٧ يوليو ٢٠٢١ الساعة ١٠:٢٤ صباحاً

التقى مدير عام الشباب والرياضة بمحافظة تعز أيمن المخلافي،  الأثنين، بالهيئة الإدارية  لنادي الميناء بمديرية المخا، لمناقشة عدد من القضايا والهموم المتعلقة بنشاط النادي والصعوبات التي تواجه الإدارة، وإمكانية إقامة مركزًا صيفيًا في عاصمة المديرية.

وفي مستهل اللقاء رحب المخلافي بإدارة نادي الميناء ولاعبي فريق القدم في تعز، الذين يخوضون عدد من المباريات الودية مع اندية المحافظة، مبديًا استعداد المكتب للوقوف إلى جانب الإدارة في عملها وبما يخدم شباب النادي وتطلعات منتسبيه.

وأشار في حديثه على حرص معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري واهتمامه الدائم والمستمر بأندية المحافظة لما تمثله من ثقل رياضي وشبابي كبير على مستوى اندية الجمهورية اليمنية.

من جانبهم شكر أعضاء الهيئة الإدارية لنادي الميناء الجهود التي يبذلها مدير مكتب فرع الوزارة بتعز، وحرصه على تفعيل الأنشطة الرياضية المختلفة سوا في مركز المدينة أو مديريات الساحل والعمل على تهيئة الظروف المناسبة لمزاولة أنشطتها.

وفي ختام اللقاء كرمت إدارة نادي الميناء بالمخا، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بتعز أيمن المخلافي بدرع النادي، نظير جهوده وتذليله للكثير من العقبات التي تواجه إدارة النادي، وحرصه على تفعيل النشاط الرياضي والمسابقات المختلفة في مديرية المخا وبافي مديريات المحافظة ذات الكثافة السكانية الكبيرة.