طلال بن حيدرة يرأس اجتماع لموظفي ديوان عام وزارة الشباب والرياضة

الخميس ٠٨ يوليو ٢٠٢١ الساعة ١٢:٠٨ مساءً

اعلام الوزارة

ترأس وكيل الشؤون المالية والإدارية بوزارة الشباب والرياضة طلال بن حيدرة ، الأربعاء، اجتماع لموظفي وعمال ديوان عام الوزارة في العاصمة المؤقتة عدن .


وخصص الاجتماع لمناقشة سير العمل في قطاعات الوزارة وإدارتها المختلفة ، وسبل الارتقاء بأداء الكادر الوظيفي في تلك المرافق .


وفي مستهل الاجتماع ، نقل وكيل الشؤون المالية والإدارية لطاقم العمل في الوزارة تحيات معالي الوزير نايف صالح البكري ، مشيرا إلى أن الاجتماع الذي يأتي بتوجيهات مباشرة منه ، يؤكد اهتمام معاليه بالاداء العام لكادر الوزارة وموظفيها على مختلف الأصعدة ، وضمن جهود تقييم الأداء ومساعي تطويره ، التي تعد من أبرز مهام قيادة الوزارة.


وتطرق الوكيل بن حيدرة إلى جملة من النقاط التي تهم العاملين والقيادة بشكل عام ، منوها بالمسؤولية المشتركة للموظفين والقيادة في مهمة تلافي القصور إن وجد ، وتصحيح مايحتاج إلى تصحيح ، باعتبار أن مهام العمل ومتطلباته تقع على عاتق الجميع ، كل بحسب موقعه والدور المنوط به.

واستمع الأخ الوكيل إلى أراء وملاحظات الموظفين والعمال بشأن العمل والاشكاليات التي تؤثر على تنفيذ المهام اليومية.

وفي معرض رده على النقاط المطروحة أكد بن حيدرة ثقة قيادة الوزارة وفي مقدمتها معالي الوزير البكري بكادر الوزارة ومنتسبيها ، مشيرا إلى أن أي عمل لا يخلو من الخطأ ، لكن الأخطاء قابلة للتصحيح والتدارك بوجود روح المسؤولية المشتركة والحرص على النجاح من قبل الجميع .

وشدد، على مواصلة العمل بروح الانضباط الاستمرار في تطوير العمل والارتقاء به في إطار توجيهات قيادة الوزارة بهذا الخصوص، مؤكدا أن النقاط المثارة في هذا الاجتماع ستكون محل اهتمام ومتابعة لتجسيد الغاية الحقيقية من وراء مثل هذه الاجتماعات واللقاءات .


من جانبه ، ثمن وكيل الوزارة د. عزام خليفة بالدعم المقدم من معالي الوزير نايف البكري لكادر الوزارة وموظفيها ، معتبرا أن الثقة الكبيرة والدعم الواضح من الوزير البكري تمثل أساسا قويا للنجاح ، متمنيا أن يوفق الجميع للبناء على هذا الأساس لوضع الوزارة في مقدمة المرافق الناجحة .