وكلاء وزارة الشباب والرياضة يناقشون عدد من القضايا

الإثنين ١٢ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٠٤:٢٦ مساءً

اعلام الوزارة

عقد بديوان وزارة الشباب والرياضة بالعاصمة عدن، اليوم الاثنين، اجتماعًا ضم عدد من وكلاء الوزارة والوكلاء المساعدين، لمناقشة جملة من القضايا المتعلقة بتطوير الأداء الوظيفي والارتقاء به.

وفي الاجتماع الذي ترأسه وكيل قطاع الشؤون الإدارية والمالية طلال بن حيدره، وضم وكيل الوزارة د. عزام خلفية والقائم بأعمال وكيل قطاع الرياضة خالد الخليفي والقائم بأعمال قطاع المشاريع محسن بيبك، والوكيل المساعد لقطاع الشباب عبدالله مهيم، ومستشار وزارة الشباب عبدالحميد السعيدي، وممثل عن قطاع التدريب والتأهيل سعد العمري، تم الوقوف على عدد من القضايا المتعلقة بتطوير الأداء الوظيفي، والتحديات والمعوقات التي تواجه سير العمل، وسبل الارتقاء به.

واتفق الوكلاء، على ضرورة التنسيق والتواصل بين القطاعات العاملة في الوزارة ورفع نسق العمل فيها، لما لذلك من أهمية في الارتقاء بمستوى الأداء الوظيفي، والخروج برؤى وأفكار موحدة، تساهم في تطويره وتتوافق مع الاهداف والخطط المرسومة.

وشددوا، على أهمية الانضباط بأوقات الدوام الرسمي، وتفعيل مبدأ الثواب والعقاب، والعمل بروح الفريق الواحد، لما لذلك من أهمية كبيرة على مستوى أداء موظفي ديوان الوزارة، أو الأهداف العامة التي تسعى الوزارة الى تحقيقها على كافة الأصعدة.

وأشاروا، إلى أن الوزارة حققت نجاحات كبيرة على صعيد العمل الشبابي والرياضي، بقيادة معالي الوزير نايف البكري، رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلد جراء الحرب العبثية التي شنتها المليشيات الانقلابية على الشرعية الدستورية ونقص الموارد والإمكانيات التي تحول دون تحقيق العديد الإنجازات.