تعز.. اختتام فعاليات المراكز الصيفية بإقامة مارثون رياضي كبير

الثلاثاء ١٠ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ١٠:٥٠ مساءً

اعلام الوزارة

اختتم مكتب الشباب والرياضة بمحافظة تعز، اليوم الثلاثاء، أنشطة المراكز الصيفية، بإقامة المارثون الكبير وبمشاركة عدد من الأندية الرياضية في المحافظة، بالشراكة مع منظمة بلا حدود.

وشارك في الماراثون 120 رياضيا من أندية (الصقر، و الطليعة، والرشيد، والأهلي)، حيث توج المتسابق حماده الدهي (الرشيد) بالمركز الأول في الماراثون، فيما حل المتسابق أسامة الصياد (الأهلي) ثانيًا، بينما والمتسابق رامز عبدالسلام (الصقر) في المركز الثالث.

وحظي الماراثون الرياضي برعاية كريمة من معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري، ومحافظ محافظة تعز الأستاذ نبيل شمسان، تحت إشراف قطاع الشباب بالوزارة.

 وانطلق الماراثون من باب موسى وسط مدينة تعز حتى ملعب الشهداء شرقي المدينة ذاتها، وشهد تنافسًا مثيرًا.

إلى ذلك قال مدير عام الشباب والرياضة، أيمن المخلافي، "أن المارثون يعد النشاط الأخير في فعاليات المراكز الصيفية للأندية الرياضية التي في ١٢ يوليو/ تموز الماضي. 

وعبر، عن بالغ شكره وتقديره للدعم اللامحدود من قبل وزير الشباب والرياضة نايف البكري وقطاع الشباب في الوزارة، لإنجاح فعاليات المخيم، مشيرًا أن المكتب بصدد تنظيم حفلا ختاميًا كبيرا للمراكز الصيفية، يليق بإبداعات الشباب والمشاركين، ومكانة تعز الرياضية والثقافية.

وفي ختام الماراثون، تم تكريم الفائزين بالمراكز العشرة الأولى في السباق بالجوائز النقدية والعينية، من قبل مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة أيمن المخلافي، ورئيس منظمة بلا حدود ماجد الخليدي، ورئيس وأعضاء اللجان الفنية والإشرافية.