وزارة الشباب والرياضة تودع بعثة التايكواندو للناشئين

الخميس ١٩ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٠٥:١٨ مساءً

اعلام الوزارة

أقامت وزارة الشباب والرياضة "قطاع الرياضة"، اليوم الخميس، حفل توديع مصغر للاعب منتخب التايكواندو للناشئين، محمد أحمد مالك والمدرب يحيى منصور علي، قبيل مغادرتهم عدن، للمشاركة في بطولة (استونيا الدولية)، المؤهلة إلى نهائيات كاس العالم للناشيئن.
وفي الحفل الذي حضره مدير عام مكتب وزير الشباب والرياضة وجدان الشعيبي ومدير عام الإدارة العامة للاتحادات والأندية فرحان ثابت المنتصر، تمنى القائم بأعمال وكيل قطاع الرياضة خالد محسن الخليفي، للاعب "مالك"، ومدربه " منصور"، التوفيق والنجاح في مهمتهما القادمة وتحقيق نتائج إيجابية وتمثيل اليمن بصورة مشرفة وإيجابية.
وأضاف، "وزارة الشباب والرياضة بقيادة معالي الوزير نايف البكري، تحرص على دعم المنتخبات الوطنية في المشاركات الخارجية، وتعمل على تذليل الصعاب أمامهم وبما يمكنهم من تحقيق النتائج المرجوة ورفع اسم اليمن عاليًا في المحافل الدولية.
من جانبه عبر مدرب المنتخب يحيى منصور علي، عن شكره وتقديره لمعالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري، على اهتمامهم بمشاركة اللاعب الناشئ محمد أحمد مالك في البطولة الدولية، وتذليلهم لكافة الصعاب، وبما يضمن له المشاركة الإيجابية والمثمرة.
واعتبر استقبال قطاع الرياضة لهما قبيل سفرهما، حافزًا لبذل المزيد من الجهود في المحفل العالمي الكبير وتحقيق النتائج المرجوة والمأمولة.
وذكر، أن اللاعب مالك قد خضع قبيل سفره لجرعات تدريبية مكثفة، متمنيًا أن تنعكس ايجابًا خلال منافسات البطولة التي ستنطلق في الـ 22 ، حتى الـ 27 من شهر أغسطس/ آب الجاري.