وزارة الشباب والرياضة تكرم أبطال الجمهورية لألعاب رفع الأثقال

الخميس ١٩ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٠٦:٠٠ مساءً

اعلام الوزارة

كرمت وزارة الشباب والرياضة بديوان الوزارة بالعاصمة عدن صباح اليوم اللاعبين ابطال بطولة الجمهورية لألعاب رفع الأثقال التي أقيمت مؤخراً للفئات العمرية "الناشئين- والشباب - والرجال".

وفي حفل التكريم الذي حضره د.عزام خليفة وكيل وزارة الشباب والرياضة، عبر القائم بأعمال وكيل قطاع الرياضة عن شكره لمعالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري الذي وجه بسرعة تكريم للاعبين بعد اللغط الحاصل عقب انتهاء البطولة من قبل اللجنة المنظمة، الأمر الذي تسبب في حرمان الابطال من مستحقاتهم وعدم تكريمهم في حينه.

واعتبر الخليفي، التكريم مناسبة للقاء بإبطال اللعبة وكوادرها، مشيدا بأدوارهم في تطوير اللعبة ومطالبا الجميع بالعمل على عودتها للمنافسات والانجازات "عربيا وقاريا".

وكان مدير عام الاتحادات والأندية الرياضية فرحان ثابت المنتصر، المشرف على التكريم، قد أوضح، "حرص قطاع الرياضة على تكريم الابطال، وسعيه للعمل مع قيادة الاتحاد لتلافي أي قصور في البطولات المقبلة".

وكشف المنتصر، "عن توجه وزاري لترميم مركز تدريب لعبة رفع الأثقال وإعادته للعمل".

من جانبه شكر نائب رئيس الاتحاد اليمني لرفع الأثقال منير الدين حمود معالي الوزير نايف البكري وقطاع الرياضة على جهودهم في دعم اللعبة وحرصهم على تكريم الأبطال، وتطييب خاطرهم عقب الظلم الذي تعرضوا عقب انتهاء البطولة؟

حضر الحفل مستشار وزارة الشباب والرياضة عبدالحميد السعيدي، ومدير عام الإدارة العامة للإعلام شكري حسين، وعدد من المسؤولين في الوزارة.