فوز الميناء والشعلة في بطولة الفقيد محسن صالح لأندية نخبة الكرة الطائرة

الأحد ٢٥ سبتمبر ٢٠٢٢ الساعة ٠٤:٣٠ مساءً

اعلام الوزارة

حقق فريقي المينا والشعلة؛ اليوم الأحد؛ فوزهما الأول على حساب فريقي خيبل المهرة وشباب القطن؛ في افتتاح بطولة اندية نخبة الكرة الطائرة الرباعية على كأس الفقيد محسن صالح ، والتي ينظمها الاتحاد العام للعبة، برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ، ووزير الدولة محافظ العاصمة عدن احمد  لملس؛ وبتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب.

وجاء فوز الميناء على خيبل المهرة  بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين بعد مباراة ماراثونية استهلكت أشواط المباراة الخمسة ، تفاصيلها كالتالي: 25/19 و20/25 و 25/23و20/25 و19/17.

فيما لم يجد الشعلة العدني أي صعوبة في مباراته أمام شباب القطن وفاز عليه  بثلاثة أشواط دون مقابل تفاصيلها كالتالي : 25/21 و25/20 و25 / 18.

وكان الأخ وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة خالد الخليفي قد قام بمعية رئيس الاتحاد اليمني للكرة الطائرة المكلف حسين عوض العزاني وفرحان المنتصر مدير الاتحادات والأندية ود.مبروك الحسني مدير عام التخطيط وتقييم الأداء ؛ بالسلام على الفريقين قبل المباراة .

ويلتقي غدا الإثنين الشعلة مع الميناء في ديربي عدن في المباراة الأولى بينما سيلتقي في صراع المؤخرة خيبل المهرة مع شباب القطن .