وزير الشباب والرياضة يكرّم بطل الكاراتية قيس محمود بمليون ريال

الأربعاء ٢٨ ديسمبر ٢٠٢٢ الساعة ٠٣:٤٠ مساءً

إعلام الوزارة

 كرّم معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، البطل قيس محمود محمد، الحائز على الميدالية الذهبية في بطولة غرب آسيا التي أقيمت في إمارة الشارقة الإماراتية خلال الفترة من 23-28 نوفمبر 2022م.
 جاء ذلك خلال استقبال معاليه؛ اليوم؛ للبطل قيس محمود ومدربه فؤاد سالم، بمكتبه في العاصمة عدن، وبحضور وكيل قطاع الرياضة خالد محسن الخليفي، ووكيل الوزارة د.عزام خليفة.
 وأشاد الوزير البكري، بـ "الأداء والمستوى الرائع الذي ظهر عليه البطل قيس محمود في البطولة، والذي استطاع من خلاله تحقيق الميدالية الذهبية، واحتلال منتخبنا المركز السادس برفقة عدد من الميداليات الفضية والبرونزية لزملائه في المنتخب المتواجدين خارج الوطن والعاصمة عدن".
 ومنح الوزير البكري، "البطل قيس سعيد مبلغ وقدرة (مليون) ريال يمني، تكريمًا لإنجازه الكبير، كما وجه بتكريم مدربه فؤاد سالم وزملائه أصحاب الميداليات الفضية والبرونزية حسب لائحة الوزارة بتكريم ابطال الانجازات الخارجية.
 وكانت اللاعبة ريناد معاذ عبد المغني قد حققت الميدالية الفضية واللاعب محمد معاذ عبد المغني برونزية واللاعبة جوان عمرو سالم برونزية الكاتا واللاعبة رزان معاذ عبد المغني برونزية واللاعب عادل عمرو برونزية الكاتا.