الخليفي يطلع على آخر الاستعدادات لبطولة الجمهورية للتايكواندو

السبت ١٠ يونيو ٢٠٢٣ الساعة ٠٨:٣٢ مساءً

إعلام الوزارة

  اطلع وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة خالد محسن الخليفي، اليوم السبت، مع رئيس الاتحاد العام للتايكواندو موفق منصر، على آخر الاستعدادات لإنطلاق بطولة الجمهورية للتايكواندو، التي تقام برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ عدن أحمد لملس، وبدعم صندوق رعاية النشء والشباب بوزارة الشباب والرياضة.
  وخلال الاجتماع الفني للبطولة، أكد الخليفي، إن الوزارة حريصة على إقامة البطولات الرسمية بمختلف الألعاب الرياضية دون استثناء وبلا انتقائية، وفق توجيهات معالي الوزير نايف البكري، منوها بأن الوزارة كانت ومازالت تعمل على استمرار الأنشطة الرياضية في كل الألعاب، رغم الحرب وتداعياتها.
  وأوضح، أن الاجتماع الفني يمثل تمهيداً لإنجاح البطولة ووضع المسات الأخيرة ومناقشة كافة الأمور للافتتاح الذي سيقام غداً في الصالة الرياضية المغلقة بعدن.
  من جانبه، شكر رئيس الاتحاد العام للتايكواندو موفق منصر، جهود وزارة الشباب والرياضة التي فتحت أبوابها في اجازة اليوم السبت، بحضور الوكيل خالد الخليفي الحريص دوماً على وضع لمسات النجاح، مشيرًا إلى إن الاتحاد استكمل كافة الترتيبات لإنطلاق المنافسة.
  ومن المقرر إن تنطلق منافسات بطولة الجمهورية للتايكواندو غداً الأحد بالصالة المغلقة بعدن، بمشاركة منتخبات محافظات (عدن، صنعاء، حضرموت الساحل والوادي، ابين، إب، المهرة، ذمار، لحج، مأرب، تعز، عمران) للأوزان: (54 كجم، 58 كجم، 63 كجم، 68 كجم).